مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

خبر صحافي: مركز الميزان ينظم لقاءً مع مؤسسات أهلية حول حالة حقوق الإنسان في مدينة رفح

10-11-2021

نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان عند الساعة 10:00 من صباح الخميس الموافق 04/11/2021، في مقره في مدينة رفح لقاءً حول حالة حقوق الإنسان، وذلك بحضور (10) ممثلين من مؤسسات أهلية مختلفة في المدينة.

 

 هذا وافتتح اللقاء الأستاذ يحيى محارب محامي مركز الميزان لحقوق الإنسان، مرحباً بالضيوف، مبيناً أهمية اللقاء الدوري للمؤسسات الأهلية في المدينة للتباحث حول آخر التطورات على صعيد حالة حقوق الإنسان وعمل المؤسسات، وأشار محارب إلى الدور المهم الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في رفع التوعية والدفاع عن حقوق فئات المجتمع المختلفة.

 

من جانبهم، شكر المجتمعون المركز على جهوده الحثيثة لترسيخ مبادئ حقوق الإنسان، والعمل على تلمس آخر التطورات على هذا الصعيد من خلال الالتقاء مع المؤسسات العاملة في المدينة للتباحث وطرح أية مستجدات، كما جرى الاتفاق على أن يعقد هذا الاجتماع بشكل دوري خلال الفترة القادمة لتبادل المعلومات وتنسيق الجهود.

 

يأتي هذا اللقاء في ظل ما تواجهه المؤسسات من تحديات محلية وخارجية، وفي سياق جهود المركز الرامية إلى نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، وتعزيز التعاون والتشبيك بين المؤسسات للدفاع عن حقوق الإنسان.

 

انتهى

 

هذا الموضوع يتحدث عن / #workshop