مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

شريط اخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمر أربعة منازل سكنية وصالة في المحافظة الوسطى

09-07-2014

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عند حوالي الساعة 12:35 فجر اليوم الاربعاء الموافق 9/7/2014، صالة القدسي المكونة من ثلاثة طوابق والواقعة بمحاذاة طريق صلاح الدين بالنصيرات، أسفر عن تدميرها بشكل كلي، يذكر أن أحد الجيران للصالة تلقى اتصالاً أبلغه بضرورة أن يخلي هو والجيران منازلهم قبل قصفه بعشرة دقائق.
كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عند حوالي الساعة 1:45 فجر اليوم نفسه، منزل المواطن محمود خليل أبو خاطر (57 عاماً)، الواقع في بلوك (5) بمخيم النصيرات، والمكون من طابقين وتقدر مساحته (250 متر مربع) يذكر أن طائرة الاستطلاع أطلقت صاروخين تحذيرين قبل استهدافه بعشرة دقائق.
وأدى القصف لتضرر عدد من المنازل المجاورة.
ثم قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عند حوالي الساعة 4:00 من اليوم نفسه، منزل إياد بلال الطيب (45 عاماً)، والواقع في بلوك 9 بمخيم البريج ما أدى لتدميره كلياً، وقد تلقت ابنة صاحب المنزل اتصالاً وأبلغتها بإخلاء المنزل وبعد عشر دقائق دمرته بالكامل.
ثم قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عند حوالي الساعة 8:10 من صباح اليوم نفسه، منزل المواطن فايز بارود (45 عاماً)، الكائن في بلوك (1) بالنصيرات، والمكون من طابقين ما أدى لتدميره كلياً وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
كما قصف الطيران الحربي الاسرائيلي عند حوالي الساعة 9:52 من اليوم نفسه، منزل المواطن غازي اسماعيل ابو طماعة (45 عاماً) والواقع بمدينة دير البلح – حي السلام، وهو مكون من طابقين، ما أسفر عن تدميره كلياً علماً ان طائرات لاستطلاع قصفته بصاروخ تحذيري.

هذا الموضوع يتحدث عن / #houses