مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

الميزان والأونروا يختتمان سلسلة حلقات تدريبية حول (حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني وآليات الحماية)

12-09-2013

اختتم مركز الميزان لحقوق الإنسان وبالتعاون مع وكالة الغوث الدولية لتشغيل اللاجئين اليوم الخميس الموافق 12/9/2013 سلسلة حلقات تدريبية لعدد 20 معلم/ة حقوق إنسان في مدارس الأونروا في قطاع غزة، بعنوان 'حقوق الإنسان والقانون الدولي الانساني وآليات الحماية'.
حيث أتت هذه السلسلة من الحلقات التدريبية في إطار مجموعة الأنشطة التي ينفذها المركز وبالشراكة مع برنامج حقوق الإنسان في وكالة الغوث،وفي إطار استمرار أنشطة المركز الرامية لتعزيز ونشر ثقافة حقوق الانسان و القانون الدولي الإنساني.
اختتم اللقاء الأستاذة شيرين الشوبكي منسقة وحدة التدريب والاتصال المجتمعي في مركز الميزان و الأستاذ ابراهيم وشاح مشرف حقوق الإنسان،وذلك في قاعة التدريب في مطعم فالنسيا في مدينة غزة بعد أن شكروا المعلمين/ات المشاركين في اللقاء.
هذا وشكرت الشوبكي وكالة الغوث على التعاون المستمر والفعال مع المركز، والمشاركين على الحضور والمشاركة والذي بدوره ساهم في إنجاح النشاط، وتمنت من المعلمين نقل المعرفة لزملائهم المعلمين/ات وأيضا الاستفادة من المعلومات من خلال نقلها للطلاب والطالبات.
ومن جانبه شكر الأستاذ وشاح مركز الميزان على دعمه الدائم والمستمر من أجل رفع قدرات العاملين في برنامج حقوق الإنسان من معلمين ومشرفين من خلال عقده المستمر للأنشطة التدريبية، واستمرار دعمه لتحسين قدرات المعلمين في مجال حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، ودعى المركز للاستمرار في دعم مثل هذه الشريحة المجتمعية والتي من شأنها أن تساهم في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان والقانون الإنساني.
انتهى تأتي هذه الدورات ضمن فعاليات مشروع 'تعزيز القانون الدولي الإنساني عن طريق التعلم في قطاع غزة' الذي ينفذه مركز الميزان لحقوق الإنسان في إطار الشراكة مع مؤسسة 'دايكونيـا'سعياً لرفع الوعي بالقانون الدولي الإنساني في أوساط فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني بغزة.

هذا الموضوع يتحدث عن / #training