مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

تصريحات صحفية

مركز الميزان يعبر عن استنكاره الشديد للاعتداء على أبو سيف ويطالب بفتح تحقيق ومحاكمة الجناة

18-03-2019 19:49

يعبر مركز الميزان لحقوق الإنسان عن استنكاره الشديد للاعتداء الذي تعرض له الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة د. عاطف طلال ابراهيم أبو سيف (45 عاماً).


وتفيد المعلومات الميدانية أن نحو عشرة مسلحين كانوا ملثمين هاجموا الدكتور أبو سيف، عند حوالي الساعة ١٧:١٥ من مساء اليوم الاثنين الموافق ١٨/٠٣/٢٠١٩، بينما كان وجاره العقيد عبد المنعم محمد جاد الله (٥٨) عاماً، في أرض الأخير المجاورة لأرض أبو سيف، والكائنة في منطقة العامودي غرب مدينة بيت لاهيا بمحافظة شمال غزة. كما استولى الملثمون على سيارة أبوسيف وهاتفه النقال.


وقد انهال الملثمون بالضرب على أبو سيف وجاره وأوقعوا فيهما إصابات بليغة، قبل أن يجري نقلهما إلى مستشفى القدس بمدينة غزة. من جهتها ذكرت المصادر الطبية في مستشفى القدس أن أبو سيف أصيب بكسور في يده اليسرى وقدمه اليمنى، وأصيب بجروح غائرة في الرأس، إضافة إلى رضوض في جميع أنحاء الجسم، كذلك ذكرت ذات المصادر أن جاد الله أصيب بكسور في يده اليمنى وقدمه اليمنى، بالإضافة لرضوض في جميع أنحاء الجسم. يشار إلى أن أبو سيف سبق وأن تعرض لهجوم مشابه في سبتمبر من العام المنصرم.


مركز الميزان لحقوق الإنسان إذ يشجب ويدين بأشد العبارات الاعتداء على أبو سيف، فإنه يطالب النائب العام بفتح تحقيق في الحادث وإحالة الجناة إلى المحاكمة.


انتهى

هذا الموضوع يتحدث عن / #state of insecurity