مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

نشاطات الميزان

مركز الميزان يستقبل وفد طلابي وأكاديميين من جامعة فلسطين

26-04-2018 10:36

استقبل مركز الميزان لحقوق الإنسان اليوم الخميس الموافق 26 أبريل، وفداً من أكاديميين وطلاب/ات دبلوم المساعدة القانونية في جامعة فلسطين المكون من الدكتور أمجد الشنطي عميد القسم والأستاذ عبد الفتاح جرادة.

 

هذا واستقبل الوفد الأستاذ عصام يونس مدير المركز، والأستاذة شيرين الشوبكي منسقة وحدة التدريب والاتصال المجتمعي في المركز.

 

وبدوره رحب يونس بالوفد، وقدم لهم نبذة حول حالة حقوق الإنسان في قطاع غزة ، في ظل الأزمات التي تعصف بالقطاع سواءً على المستوى الداخلي أو على مستوى الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة، وأكد على استمرار عمل المركز من أجل نصرة الضحايا واستخدام كافة الوسائل القانونية التي من شأنها تحقيق العدالة والنصفة للضحايا، اضافة لتقديمه نبذة حول طبيعة عمل المؤسسة ووحداته المختلفة.

 

هذا وقدمت الشوبكي نبذة حول عمل وحدة التدريب وركزت في حوارها على الخدمات التوعوية المقدمة للطلاب/ات الجامعيين من خلال برنامج تعليم الأقران السنوي الذي ينفذه المركز للسنة السابعة عشر على التوالي.

 

وتمنت للطلاب والطالبات التقدم والنجاح ودعتهم لزيارة المركز للاطلاع على اصدارته الدورية التي تخدم مسيرتهم التعليمية والانضمام لأنشطة المركز التوعوية.

 

وقامت الشوبكي بصحبة الطلاب والطالبات في جولة داخل المؤسسة للتعرف على الموظفين وطبيعة عملهم.

 

هذا ومن جانبه قدم الدكتور الشنطي الشكر لمركز الميزان إدارة وعاملين على ما يقدموه من أجل نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، وأكد أن التعاون المستمر بين الجامعة والمركز.

 

 

انتهى

 

هذا الموضوع يتحدث عن / #training