مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

مركز الميزان يختتم ورشتي عمل تدريبيتين لعدد 62 معلم ومعلمة بوكالة الغوث حول “القانون الدولي الإنساني وحماية المدنيين'

02-11-2011 00:00

اختتم مركز الميزان لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء الموافق 2/11/2011 ورشتي عمل تدريبيتين استهدفتا 62 معلم ومعلمة حقوق إنسان في مدارس وكالة الغوث الدولية لتشغيل اللاجئين بعنوان 'القانون الدولي الإنساني وحماية المدنيين'.
تأتي هذه الورشات في إطار استمرار أنشطة المركز الرامية لتعزيز ونشر ثقافة حقوق الانسان و القانون الدولي الإنساني.
اختتمت الورشتين الأستاذة شيرين الشوبكي منسقة وحدة التدريب والاتصال المجتمعي،  وذلك في قاعة التدريب في مطعم لاتيرنا في مدينة غزة بعد أن شكرت المعلمين والمعلمات المشاركين في الورشتين، الذين بلغ عددهم (62) معلم ومعلمة من كافة مدارس وكالة الغوث في قطاع غزة.
شكرت الشوبكي وكالة الغوث على التعاون المستمر والفعال مع المركز، والذي بدوره يساهم في إنجاح كافة الأنشطة التي تستهدف المعلمين والطلاب بمدارس وكالة الغوث، والتي تهدف جميعها لتعزيز ونشر مفاهيم حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، وفي نهاية كلمتها شددت الشوبكي علي أهمية توظيف المعلومات التي طرحت خلال وشتي العمل في رسالتهم التعليمية بما يخدم ويعزز الحق في التعليم والوصول للمعلومات للطلاب والطالبات.
تأتي هذه الورشات ضمن فعاليات مشروع 'تعزيز القانون الدولي الإنساني عن طريق التعلم في قطاع غزة' الذي ينفذه مركز الميزان لحقوق الإنسان في إطار الشراكة مع مؤسسة 'دايكونيـا'  سعياً لرفع الوعي بالقانون الدولي الإنساني في أوساط فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني بغزة.
  انتهى  

هذا الموضوع يتحدث عن / #workshop