إعـلان
وظيفة
مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

مركز الميزان ينظم ورشة عمل تدريبية للأطفال حول: حقوق الطفل وآليات الحماية

01-11-2011 00:00

في سياق جهود المركز المتواصلة للدفاع عن حقوق الإنسان وحماية ضحاياها وتوعية المجتمع الفلسطيني بفئاته المختلفة بحقوق الإنسان وآليات حمايتها نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان، يوم الاثنين الموافق 31/10/2011 ورشة عمل بعنوان 'حقوق الطفل وآليات الحماية' استهدفت (25) طالب من مدرسة بلال بن رباح الأساسية- بنين، والواقعة في قرية وادي السلقا، جنوب شرق مدينة دير البلح، وذلك في قاعة المكتبة بالمدرسة.
تولى الأستاذ باسم أبو جري باحث المركز في المنطقة الوسطى إدارة الورشة حيث رحب بالطلاب وشكر إدارة المدرسة ووزارة التربية والتعليم على تعاونها في إنجاح هذا النشاط.
واستعرض أبو جري خلال الورشة التدريبية مفاهيم حقوق الطفل، وآليات الحماية للأطفال، واستمرت الورشة لمدة ساعتين تفاعل خلالها الطلاب وطرحوا الكثير من الأسئلة ما أضفى حيوية على اللقاء.
وفي ختام الورشة شكرت إدارة المدرسة مركز الميزان لحقوق الإنسان على تنظيم مثل هذه الجلسات التدريبية كما عبر الطلاب عن سعادتهم لما تعرفوا عليه خلال الدورة من مفاهيم حول حقوق الطفل وآليات الحماية.
يذكر أن الورشة تأتي في إطار نشاطات مشروع تقوية آليات الرصد والابلاغ 1612 الممول من مؤسسة إنقاذ الطفل المملكة المتحدة 2011.
انتهى

هذا الموضوع يتحدث عن / #workshop